الأخبار الحالية

  • دورة إعداد المرشد التربوي والمدرب في قضايا التربية (طفولة ومراهقة)
    يناير 29, 2019

    ننتظركم في الدوحة مع 🏙 🎖 الدكتور مصطفى أبو سعد 🎖 في برنامج إعداد المرشد التربوي والمدرب في قضايا التربية (طفولة ومراهقة) 👈 20 ساعة تدريبية 👈 خمسة ايام من الفوائد والفرائد التربوية

  • مخيم تربية
    ديسمبر 09, 2018

    مخيم تربية السنوي للطلاب تحت شعار "ارسم مستقبلك" والعديد من الفعاليات ... ألعابٌ تربوية .. مهاراتٌ حياتية.. تحدياتٌ ومغامرات .. ورش تدريبية .. انضباط.

  • دبلوم المستشار التربوي الكارزمي الذكي
    أكتوبر 30, 2018

    يهدف إلى تعزيز القيادة التربوية الفعَّالة والتعرف على الأنماط القيادية التربوية وسماتها وتقوية الكاريزما وخطوات صناعة القائد التربوي الفعَّال ويؤهل منتسبيه لمواكبة العصر في التربية وتجسير الفجوة بين ا..

"حملة الحماية من الأخطار" تحت شعار :"خذوا حذركم"
13-10-2017

      

الأخطار التي تهدد الإنسان كثيرة ومتنوعة، والآثار المترتبة على هذه الأخطار تتفاوت درجتها، فهي قد تؤدي إلى الموت والهلاك، أو إلى الإصابات والإعاقات المستديمة، وقد تؤدي هذه الأخطار إلى تشوُّهات فكرية في حال تعرض الإنسان إلى العبث بعقله وأفكاره، ولما كنا مأمورين شرعًا بالمحافظة على النفس والعقل كانحرصنا في مركز" تربية" على تنظيم حملة توعوية تهدف إلى توعية أبنائنا طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، وأولياء أمورهم، وتعريفهم بأهم الأخطار التي يمكن أن يتعرضوا لها في حياتهم اليومية، (كأخطار تسرب الغاز، وأخطار الكهرباء، والغرق، والحريق، والحوادث المرورية، ومخاطر التعامل مع الأجهزة الإلكترونية الحديثة، و..... و................إلخ)، وتوعيتهم بعواقب هذه الأخطار، وكذا تثقيفهم بأهم أساليب الحماية التي يجب مراعاتُها؛ حِفاظًا على أَنْفُسِ الصِّغار وعقولهم. 

ملحوظة: المسابقة انتهت

All Right Reserved. © tarbeyacenter 2019 | Powered by: Cherry